الانضمام إلى القائمة البريدية والحصول على

شنومك٪ من طلبك الأول

تلقي رمز عن طريق البريد الإلكتروني. يمكن استخدام هذا الرمز مرة واحدة فقط. وهو صالح للعرض ولا يمكن استخدامه مع عروض الكود الأخرى.

قريب

* عن طريق التسجيل فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني منا
ومع لدينا سياسة الخصوصية>

من نحن

داماريس إيفانز

مؤسس ومدير الإبداع

ولدت دامانس ونشأ في نوتينج هيل ، بدأت داماريس إيفانز علامتها من طاولة المطبخ مع ما لا يزيد عن منحة £ 5,000 من Prince's Trust في 2001. نمت داماريس المحدودة الآن إلى قوة إبداعية دولية ترفع العلم للتصميم البريطاني في دول 37 المدهشة. وقد تم تكريمها بمجموعة من الجوائز ، بما في ذلك جائزة "إيلي ستايل" بجائزة "مؤسسة الشباب للعام" ، الفائزة بجائزة "Inspire and Mentor 'Marie Claire for the Princes Trust ودعوة شخصية للقاء جلالة الملكة إليزابيث الثانية في قصر باكنغهام". بمناسبة الاحتفال بالتصميم البريطاني.

في 2003 ، منح الطلب الضخم الطريق لميمي هوليداي ، الذي تم إنشاؤه كنمط نشر لرفاهية داماريس. مع نفس الروح البرية والإبداعية ، والعلامة التجارية ، والحفاظ على نوبة استثنائية من Damaris ، ولدت Mimi Holliday الشهيرة. يمكن الآن العثور على العلامة التجارية في جميع أنحاء 400 stockists international. عرضت في تسع وتسعين أحجام ، وملتزمة تسمية ميمي Holliday لخلق الملابس الداخلية بارد ودود في جودة استثنائية لكل امرأة. الآن تنوعت ميمي هوليداي إلى ملابس البحر والأمومة وملابس النوم وملابس النوم.

"يجب أن تكون الملابس الداخلية الطليعية مليئة بالمفاجآت. يجب أن تضغط حدود التصميم. من خلال الملابس الداخلية تظهر امرأة أسلوبها الحقيقي. إنه جزء لا يتجزأ من تصاميمي فخمة وممتعة ومثيرة للاهتمام وباردة وجوهرية وعملية.

داماريس إيفانز

في ديسمبر ، افتتحت 2017 ، Mimi Holliday متجرها الأول في London Primrose Hill. تعال لزيارتنا وتجربة عالم ميمي. عجائب من الملابس الداخلية الفاخرة ، ملابس سباحة أنيقة وملحقاتها.

اتجاهات>

“حزمة الأزياء والمشاهير تسير جنون. قبل "داماريس" ، كانت حمالة الصدر حمالة صدر ، وكان الخسيس مجرد لباس ".

VOGUE

"ملكة الملابس الداخلية ... ثورة Damaris في الملابس الداخلية المشهد وأخذنا خارج القاعدة المقبولة منذ فترة طويلة. قبل ملابسها الداخلية التي تحمل اسمها داماريس ، لم يكن هناك شيء مثل كستناء القوس الخلفي ، لم يسمع العالم قط عن انشقاق القاع ، ولم تكن تصاميم ربطة الكورسيات موجودة ، ولم يكن من الممكن تصور كلقونة "نجمة". "

تاتلر



تمت إضافة العنصر إلى العربة

مواصلة التسوق عرض سلة التسوق الخاصة بك