الانضمام إلى القائمة البريدية والحصول على

شنومك٪ من طلبك الأول

تلقي رمز عن طريق البريد الإلكتروني. يمكن استخدام هذا الرمز مرة واحدة فقط. وهو صالح للعرض ولا يمكن استخدامه مع عروض الكود الأخرى.

قريب

* عن طريق التسجيل فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني منا
ومع لدينا سياسة الخصوصية>

عودة إلى مدونة ميمي

مقابلة مع Damaris Evans لـ The Lingerie Journal

أبريل 29، 2018

داماريس إيفانز - لوكشري ديزاينر لانجري

"لقد وجدت أنه إذا كنت تقود ما يفعله الآخرون ، فهذا هو الوقت الذي تخلفوا فيه. لقد فعلت دائما ما كنت أريد القيام به ، وأعتقد في اتباع القناة الهضمية الخاصة بك. "- داماريس ايفانز.

داماريس إيفانز ، مؤسس ميمي هوليداي ، لديها فن في دمها. كان جدها الأكبر السير وليام روتنشتاين ، الذي كان مدير الكلية الملكية للفنون. جدتها بيتي درست في الكلية الملكية للفنون. هناك كانت معاصرة للنحاتين الإنجليزيين ، هنري مور و باربرا هيبورت. يقول إيفانز: "كان الفن جزءًا كبيرًا من حياة عائلتي وكان من المدهش أن تتعرض لمثل هؤلاء الفنانين المدهشين".

داماريس إيفانز - لوكشري ديزاينر لانجريأعلاه: باربرا هيبورث ، هنري مور وجدة داماريس ، بيتي روتنشتاين.

لا عجب أن Damaris ذهب لإنشاء مجموعتين من الملابس الحميمة الناجحة ، Damaris في 2001 و Mimi Holliday في 2004. بدأت أعمالها بقرض صغير على طاولة مطبخها وحولتها إلى مجموعة ديمي كوتور وخط إنتشار حصل على إشادة ساحقة.

FASHIONABLY TRADEMARKED

داماريس إيفانز - لوكشري ديزاينر لانجري

"لقد طار أحد القناصين في جميع أنحاء العالم ليغطي أغلفة المجلات والقيعان المشهورة".

في 2005 تمت دعوتها إلى قصر باكنغهام لمقابلة الملكة للاحتفال بالمصممين البريطانيين ، وتم عرض تصميماتها في قصة غلاف مجلة فوغ. تقول: "أحبّني كلّ من كايت موس و ليز هورلي ولارا ستون وروزاموند بايك والناس في جميع أنحاء العالم". "ميمي هو اسم مألوف. لا يمكنك طلب المزيد. "

في 2017 ، حازت داماريس على علامة تجارية مميزة لتصميمها الرائج. وتقول داماريس عن تصميمها: "لقد أحبها الجميع وهذا ما غير صناعة الملابس الداخلية إلى الأبد". "لقد طار أحد القناصين في جميع أنحاء العالم ليغطي أغلفة المجلات والقيعان المشهورة".

داماريس إيفانز - لوكشري ديزاينر لانجري

وتقول إنّ الفكرة أتت لها لأنها كانت تبحث عن شيء ممتع لإضافته إلى التصميم التقليدي. بما أن الجزء الأمامي من الثوب يستخدم كمية صغيرة من القماش ، فإنها تحب التركيز على المؤخر. وتقول: "اعتقدت أنه سيكون ممتعًا وممتعًا أن أخترق حفرة من الأسفل وهكذا فعلت ذلك". “ثم أردت أن يكون هناك ربطة عنق فتحت وأغلقت الكرسى. كما تم الانتهاء من القوس حتى أنها غطت زقزقة ، كان لطيف جدا. لا يزال يجعلني ابتسم عندما أراه!

MIMI HOLLIDAY CUSTOMER

Damaris Evans Luxury Designer Lingerie

وتقول داماريس إنها تصمم للنساء اللواتي يرغبن في العيش على أكمل وجه. وتقول: "إنهم لا يتورعون عن المطبوعات الممتعة والتصاميم ، والنقاط البراقة الملوّنة للون وتفاصيل شقية." "إنها غايتر!"

إنها تلك التفاصيل التي تظهر باستمرار في تصميماتها. هم لعوب والبرية والفاخرة ووقح. يقول داماريس: "الملابس الداخلية ممتع للغاية لأنك يمكن أن ترتدي ملابس مملة حقا ، وتعرف سرًا أن لديك حمالة الصدر المدهشة هذه تحت كل شيء".

داماريس إيفانز - لوكشري ديزاينر لانجريأعلاه: Fizz من مجموعة Mimi Holliday SS18.

هناك الكثير من الأنماط الفخمة الموجودة في التيار مجموعة ربيع وصيف.وتقول داماريس إنها المفضلة هي تشي تشي بلانك وتشاي تشي بلو (في الصورة أدناه). "إنها أول أساليب لوكس الرياضة التي قمت بها ، وأعتقد أنها تبدو رائعة للغاية" ، كما تقول.

داماريس إيفانز - لوكشري ديزاينر لانجري

يتزاوج Chi Chi Blanc بين الراحة والأناقة ، مع دانتيل نباتي جميل وشرائط من مطاط عريض توفر الدعم والتشكيل. تأتي حمالة الصدر "Chi Chi Blu" بلونٍ فاخر من بطة زرقاء اللون ، وتتميز بمثلثين من الدنتيل المستوحاة من 70s. يوفر شريط مطاطي عريض مع حروف Mimi Holliday الدعم والشكل دون الحاجة إلى أسفل الأسلاك أو الحشو.

لها كل الوقت المفضل للارتداء على الرغم من ذلك هو knicker عالية مخصر مع مشد بالتفصيل على ظهره. "أنا أضيف ذلك إلى المزيد والمزيد من القصص" ، تقول ، "بحتة من وجهة نظر أنانية لأنني أريد أن أرتديها!"

ملكة الكندي

لقد أُطلق عليها لقب "ملكة الملابس الداخلية" ، من مجلة تاتلر ولسبب وجيه. نحتت داماريس طريقها الخاص في صناعة الملابس الحميمة.

"لقد وجدت أنه إذا كنت تقود ما يفعله الجميع ، وهذا عندما تخلف عن الركب" ، كما تقول. "لقد فعلت دائما ما أردت القيام به ، وأنا أؤمن باتباع أمعائك."

 

 

<العودة إلى ميمي في الملابس الداخلية المدونة

مثل قصتنا؟

الانضمام إلى الدردشة، كنا نحب أن نسمع أفكارك.

* تقتصر على رمز واحد لكل عميل

2 تعليق

  • داماريس ايفانز

    ديفيد! مرحبا…. أنت على حق .... شقي لنا للتدقيق الإملائي! حب السد

  • ديفيد ويلز

    "السير وليام روتنشتاين ، الذي كان مبدأ الكلية الملكية للفنون".

    Damaris: أعتقد أنك سوف تجد أنه لم يكن المبدأ ، ولكن المدير.

تمت إضافة العنصر إلى العربة

مواصلة التسوق عرض سلة التسوق الخاصة بك