الانضمام إلى القائمة البريدية والحصول على

شنومك٪ من طلبك الأول

تلقي رمز عن طريق البريد الإلكتروني. يمكن استخدام هذا الرمز مرة واحدة فقط. وهو صالح للعرض ولا يمكن استخدامه مع عروض الكود الأخرى.

قريب

* عن طريق التسجيل فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني منا
ومع لدينا سياسة الخصوصية>

عودة إلى مدونة ميمي

يوم في حياة متدرب الأزياء

يناير 27، 2017

دنيا بومازا طالب فرنسي كان يتدرب في مقر ميمي هوليداي منذ تشرين الأول / أكتوبر. 

ميمي هوليداي | الأزياء | وظائف أزياء مهنة

 

8: 45am: أنا الاستيلاء على القهوة في طريقي إلى العمل. نحن نعمل في تل الزهرة التي هي مثل هذه المنطقة لطيفة والجميع يحصل القهوة صباحهم من براسيري الفرنسية قليلا قاب قوسين أو أدنى لذلك نحن دائما عثرة في بعضها البعض!

9am: فريق المبيعات وأنا أستعد لمعرض تجاري دولي في باريس. أعرف عن البوتيكات الفرنسية ومن ثم الوصول إليها عبر البريد الإلكتروني مع لوكبوك والدعوة. أفعل هذا من أجل ترتيب التعيينات في المعرض، وتبين لهم جمع ونأمل، إذا سارت الامور بشكل جيد، وتأمين أمر!

9.30am:لدينا مكالمة عاجلة في من فوغ الولايات المتحدة الأمريكية لقضية مارسوم شنومكس، لذلك أنا وضعت معا مجموعة لاطلاق النار والحصول على شحنها خارج. الوقت هو جوهر الحصول على كل شيء إلى نيويورك غدا!

11am: إذا كان لدينا اجتماع أخرج للاستيلاء على الجميع القهوة والحصول على واحد لنفسي. لم أكن أبدا كما الكافيين كما منذ بدأت التدريب الخاص بي.

1pm: أنا الاستيلاء على الغداء من براسيري كل يوم تقريبا لأن طعامهم لذيذ والمالك هو مضحك حقا. هو وموظفوه فرنسيون حتى كلما كنت الدردشة معهم يشعر قليلا مثل كونه المنزل. خلال الغداء ونحن اللحاق على حياتنا الشخصية ونكتة حولها. من الصعب أن يكون محادثة خطيرة لأكثر من دقائق شنومكس في هذا المكتب، وأنا أحب ذلك.

2pm: ابنة دماريس تأتي أحيانا إلى المكتب بعد اللعب. انها رائعتين جدا أن أجد أنه من الصعب التركيز على العمل عندما كل ما أريد القيام به هو اللعب معها!

3pm: عندما نحن مشغولون جدا أنا مساعدة فريق خدمة العملاء. أجد أنه حقا مثيرة إرسال منتجاتنا للعملاء في جميع أنحاء العالم.

4pm: أنا مساعدة مع حساباتنا وسائل الاعلام الاجتماعية. أفعل لوحات إلهام على بينتيريست الذي هو حقا متعة لأنني الحصول على البحث نمط الشارع الملابس الداخلية وأيضا الصور المتنوعة التي أشعر مباراة فيبي ميمي هوليداي ل. أنا أيضا مساعدة ثيا، مساعد العلاقات العامة والتسويق لدينا، والتقاط الصور من المنتج لإينستاجرام. نحن ننفق الكثير من الوقت ترتيب ذلك تماما، كل التهم القليل من التفاصيل!

5: 30pm: بعد يوم عمل حافل نحن أحيانا رشفة على الكون في المكتب أو التوجه إلى حانة محلية لانتزاع كوب جميل من النبيذ وتبادل اللحظات المفضلة لدينا من اليوم. السلوك غير المنضبط قد تترتب عليه!

 

لحظاتي المفضلة حتى الآن ...

عندما تلقينا العينات الأولى ل أوكسنومك الأول نظمت لهم للعرض، لذلك حصلت على رؤيتهم قبل أي شخص آخر الذي جعلني أشعر بامتياز جدا.

في نوفمبر أطلقنا النار على لوكبوك ل سسنومك التي كانت المرة الأولى على التقاط الصور. هذا بالتأكيد تجربة سأذكر!

ميمي هوليداي | ملابس داخلية فاخرة | مثير الملابس الداخلية | مصمم الملابس الداخلية

وراء الكواليس على اطلاق النار سسنومك لدينا.

مرتين كان علينا أن نرسل أمر الذي كتب العنوان بالكامل باللغة اليابانية. درست في المدرسة الثانوية لذلك كلفت بترجمتها. كان الكثير مثل العمل المباحث وشعرت جيدة حقا لاستخدام هذه المهارة العشوائية للعمل.

كان لدينا يوم الصحافة لدينا في أكتوبر، وأنا حصلت على ترحيب وتقديم الشمبانيا للمحررين من المجلات مذهلة مثل فوغ وأنا: D!

ميمي هوليداي | ملابس داخلية فاخرة | مصمم الملابس الداخلية

لي والفريق بعد سسنومكس اضغط على المعرض.

ذهبت إلى باريس مع مدير المبيعات العالمية للحصول على موعد مع لو بون مارشيه حيث قدمنا ​​مجموعتنا لهم. كان هذا أول اجتماع عمل محترف من أي وقت مضى لذلك كنت على حد سواء عصبية جدا والسوبر متحمس!

<العودة إلى ميمي في الملابس الداخلية المدونة

مثل قصتنا؟

الانضمام إلى الدردشة، كنا نحب أن نسمع أفكارك.

* تقتصر على رمز واحد لكل عميل

1 تعليق

  • الصين

    Mà ¥ سكي :) في fà ¥ r أت سي. مان كان جو غود هيف fÃ|rre مين ميجيت لويل أوغ أكتيف lÃ|sere. الرجال وآخرون أنديت ستيد المخلص ديت ogsà ¥ السحايا ل ميغ. المدونات إر إت ديموكراتيسك أوغ lÃ|bersà ¥ ريت ميدي. جيغ كان إيك سي، هوردان ديت سكول كون غريس أندرليدس؟ هفيم أندري نهاية جير سكول كون بستم؟

تمت إضافة العنصر إلى العربة

مواصلة التسوق عرض سلة التسوق الخاصة بك